-->

كيف يمكنك تمارسين الجرى في فصل الشتاء

كيف يمكنك تمارسين الجرى في فصل الشتاء


هناك عدد لا يحصى من المتسابقين الذين يتحدون الطقس البارد ، ويستمرون في التدريب حتى في منازلهم ، لأن الجري من أجل عشاقها هو روتين يومي لا يمكن الاستغناء عنه مثل الطعام والشراب ، لذلك قد تنتقل ممارسة الجري إلى المساحات المغلقة ، بدلاً من الجري في الهواء الطلق ، ومع ذلك ، يفضل آخرون الاستمرار في ممارسة التمارين الرياضية اليومية في الأماكن المفتوحة على الرغم من سوء الأحوال الجوية.



سنقدم مجموعة من النصائح لمساعدة العداء أو رياضة الجري في الهواء الطلق في فصل الشتاء ، دون أي مشاكل أو مخاطر:

كيف يمكنك تمارسين الجرى في فصل الشتاء


  1. يجب عليك التأكد من أن الأحذية ليست قابلة للانزلاق على الثلج أو الأرضيات المبللة بسبب المطر ، حيث قد تفوتك فكرة استبدال الأحذية وفقًا للأرضية التي يتم الجري عليها.
  2. يساعد ارتداء الملابس متعددة الطبقات في الحفاظ على الدفء أثناء التمرين في فصل الشتاء ويحمي درجة حرارة الجسم بعد الجري.
  3. إن ارتداء قبعة شتوية وقفازات أثناء ممارسة التمارين في الهواء الطلق في فصل الشتاء يحميك من الصداع بسبب ارتفاع درجة حرارة الجسم أثناء التمرين ويفقده بعد نهاية التمرين.


كيف يمكنك تمارسين الجرى في فصل الشتاء

من الأفضل أن تبدأ تمارين الاحماء في مكان مغلق قبل التعرض للهواء البارد ، وأن تبدأ تمارين الجري اليومية ، لأن الاحماء في الهواء الطلق سوف يسبب تمزق العضلات ، بدلاً من الاحماء في الداخل ، لأن هذا يحفز الدورة الدموية الصحية ،

ربما يعجبك أيضًا: تمارين التخسيس السريع للمرأة

يجب عليك ارتداء ملابس ملونة عند ممارسة التمارين في فصل الشتاء حتى يتمكن الجميع من رؤيتك والتمييز عند ممارسة التمرين ، حيث أن جو الشتاء معروف بظلامه ، خاصة في الصباح الباكر.